الزمالك: لم نفقد الأمل في الدوري

الأحد 26/يوليه/2020 - 11:12 ص
كتب: مهاب ممدوح
الزمالك
الزمالك
أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه يرحب بخوض لقاء القمة ضد الأهلي في الموعد المحدد بالجولة 21 للدوري المصري يوم 22 أغسطس المقبل.

وقال أنور، إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لم يبد أي ممانعة أو اعتراض على جدول الدوري بما فيه مباراة القمة.

وأشار إلى أن الزمالك يسعى للفوز بمبارياته المقبلة في الدوري ولم يفقد آمال المنافسة حتى لو أصبحت صعبة مع الأهلي المتصدر، بجانب البحث عن عودة لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب منذ عام 2002.

وأوضح أنور، أن هناك قرارا نهائيا بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بإقامتها ذهابا وإيابا يومي 25 سبتمبر و2 أكتوبر المقبلين، مؤكدا أن هذا النظام أفضل للأندية المصرية.

وتابع "الزمالك لن يترك حقه في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي"، موضحا أن عقد اللاعب مع الزمالك كان موثقا وبالتالي سيكون هناك عقوبة ضده لكسر هذا العقد.

واختتم: "كهربا قد يتعرض لعقوبة مزدوجة بالإيقاف والغرامة، ولا ننتظر مبلغا معينا ولكننا قدمنا كافة المستندات التي تؤكد ارتفاع قيمة كهربا التسويقية بعد إعارته للاتحاد السعودي والمحامي الإيطالي قدمها للاتحاد الدولي فيفا".