نجم كرواتيا يعود لحسابات النصر السعودي مرة أخري

الأحد 26/يوليه/2020 - 11:19 ص
كتب: محمد محمود
النصر السعودي
النصر السعودي
ذكرت تقارير صحفية تركية عن نية نادي النصر في الدخول بكل قوة للتعاقد مع أحد نجوم المنتخب الكرواتي الذين تألقوا في المونديال الماضي وحققوا وصافة كأس العالم أمام منتخب فرنسا.

وأشارات صحيفة "ajansbesiktas" أن نادي النصر عاد مرة آخرى للتفكير بشأن ضم المدافع الدولي الكرواتي صاحب ال31 عام دوماغوي فيدا من نادي بيشتكاش التركي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي تفكير إدارة النصر في المدافع الدولي بسبب فشل مفاوضات تجديد إعارة النجم البرازيلي مايكون الذي رحل رسميًا عن صفوف الفريق يوم 30 يونيو الماضي وطالبت إدارة نادي جالاتاسراي التركي تجديد عقده حتى نهاية الموسم المحلي في السعودية.

وتابع التقرير أن نادي بيشتكاش يمر بأزمة مالية خانقة بعد ظهور فيروس كورونا وتوقف الأنشطة الرياضية مما عرض النادي لأزمات مالية متتالية قد تجعله يوافق على الاستغناء عن النجم الكرواتي الذي أبدى موافقته المبدئية للعب في المنطقة العربية.

يذكر أن عقد فيدا ينص على زيادة راتبه من 3.3 مليون يورو، إلى 3.4 مليون يورو في الموسم الجديد، وهو الأمر الذي قد يجبر بشيكتاش للاستغناء عن فيدا، وعرض نادي النصر على المدافع الصلب الحائز على فضية كأس العالم 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد مما قد يجعلنا نراها بقميص العالمي في فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.