الهلال السعودي: صفقة بيع عمر خريبين للزمالك ليست مستحيلة

الأحد 26/يوليه/2020 - 12:54 م
كتب: محمد إيهاب
بيراميدز
بيراميدز
قال مصدر مقرب من إدارة نادي الهلال السعودي بان صفقة المهاجم السوري عمر خريبين للزمالك ليست مستحيلة ولكنها معقدة وصعبة جدًا.

وذكر المصدر في تصريحات خاصة لموقع "وان-ثري" بأن الإدارة الهلالية قد اتخذت قرارها برحيل اللاعب السوري هذا الموسم نظرًا لعدم رغبتهم في الدخول بصراعات بينه وبين المدرب الروماني للفريق رازفان لوتشيسكو الذي يريدوا أن يوفروا له الأستقرار لكي تستمر قاطرة الهلال السعودي في حصد البطولات التي بدأها الروماني بدوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

وأكد المصدر أن ما سوف يعرقل سير الصفقة للزمالك هو الراتب الهائل للاعب الذي يتقاضى نحو 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما يصعب على الزمالك تحمله إلى جانب سعر الصفقة الذي سيتجه لخزينة الهلال.

وأكد أن خريبين قد يوافق على تخفيض راتبه إلى النصف لكي ينال فرصة اللعب للحفاظ على حظوظه في تشكيلة التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب السوري الجديد ولكن تظل هناك أزمة أن راتب اللاعب لازال كبير.

وأختتم المصدر بأن صفقة متوسط ميدان الزمالك الحالي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي مختلفة تمامًا حيث تحمل أحد رجال الأعمال جزء من الصفقة إلى جانب بعض الأمور المادية الأخرى.

وكان خريبين قد أنتقل الموسم الماضي 6 أشهر على سبيل الإعارة لنادي بيراميدز المصري مما يجعل الأجواء ليست غريبة عليه.

ويتبقى موسم واحد فقط للاعب السوري مع نادي الهلال الذي يريد الأستفادة منه ماديا حتى لا يرحل بدون مقابل الصيف المقبل.