الزمالك يقسو على دجلة برباعية وديا

الأحد 26/يوليه/2020 - 10:35 م
كتب: هاني عصام
الزمالك
الزمالك
فاز الزمالك على نظيره وادي دجلة بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم عبي ملعب بتروسبورت استعدادا لعودة النشاط الرياضي.

مباراة اليوم شهدت تألق شباب الزمالك حيث اعتمد باتريس كارتيرون على مجموعة من الناشئين استطاعوا إثبات تألقهم حيث سجل حسام أشرف هدف ونجح أسامة فيصل اللاعب الشاب المتألق في تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك ليعلن أسامة فيصل مولده بتألق ملفت خلال لقاء اليوم.

الزمالك سيطر على مجريات الأمور وكانت الفرصة الأولى عن طريق إمام عاشور الذي سدد بقوة ولكن خارج المرمى.

وانفرد عنتر بمرمى عبد المنصف حارس دجلة ويسدد ولكن يتألق حارس الفريق الدجلاوي ليفشل الزمالك في التسجيل.

وكاد إمام عاشور أن يسجل التقدم للزمالك من رأسية قوية ولكن تأتي بجوار القائم.

في المقابل كانت أخطر فرص دجلة عن طريق رجب عمران الذي أهدر فرصة محققة في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، أجرى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك العديد من التبديلات وكاد شيكابالا أن يسجل بعد تسديدة قوية ولكن اصطدمت الكرة في القائم.

واصل الزمالك ضغطه وأهدر كاسونجو انفرادين أمام مرمى دجلة ليظل التعادل السلبي سيد للموقف وفي الدقيقة 81 فك اللاعب الشاب حسام أشرف شفرة المباراة بتسجيل هدف الشوط الوحيد بعد عرضية من كاسونجو تابعها حسام بتسديدة على الطائر في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد لينتهي الشوط الثاني بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

في الشوط الثالث في اللقاء والذي تم الاتفاق على إقامته بين الناديين استطاع شباب الزمالك مواصلة الإبداع حيث سجل أسامة فيصل الهدف الثاني للزمالك بعدما راوغ مدافع دجلة وسدد الكرة بقوة لتسكن الشباك.

واصل الزمالك هجومه ونجح أسامة فيصل اللاعب الشاب أن يسجل الهدف الثالث للزمالك والثاني له في اللقاء بعد عرضية من الجهة اليسرى تابعها بتسديدة في الشباك.

ونجح أسامة فيصل في مواصلة التألق حيث استخلص الكرة من لاعب دجلة ومنح أوباما تمريرة سحرية وضعته انفرادا أمام المرمى ولكن أوباما أهدر الفرصة حيث نجح حارس دجلة في التصدي للكرة والسيطرة عليها.

ومن عرضية من حازم إمام استطاع أسامة فيصل متابعتها ليسكنها في الشباك بسهولة معلنا تقدم الزمالك برباعية ومعلنا تسجيله لثلاثة أهداف "هاتريك" لتعلن مباراة الزمالك ودجلة موعد نجم جديد من مدرسة ميت عقبة.