أحمد نخلة: فايلر مدرب متميز والأهلي يمتلك لاعبين على مستوي عالي

الإثنين 27/يوليه/2020 - 12:36 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد نخلة
أحمد نخلة
قال أحمد نخلة، لاعب الأهلي السابق، إن إصابة العضلة الخلفية أنهت مسيرتي في الأهلي بعد سنتين، وكانت إصابة متكررة وتم علاجي بعدها في المانيا بعدما انتقلت الى المصري البوسعيدي لم اشعر بالآلام بعدها، ولم أتعرض للظلم في القلعة الحمراء.

وأضاف نخلة في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة:" ، بدايتي كانت في اختبارات الناشئين في غزل شبين بالمنوفية ، مع الكابتن سعيد الشناوى اللي كان بيضربنى ويجري ورايا ويخاف عليا عشان أكون لاعب جيد ولعبت فريق أول 16 سنة في نادى غزل شبين الذى كان منجما للاعبين المميزين الذين لعبوا في الدوري الممتاز.

وأكد نخلة:" ياسر ريان كان أسرع منه، مضيفا لعبت في منتخب مصر الأول عندما كنت لاعب في المقاولون العرب وعمرى 21 سنة ، كما لعبت أولمبياد أثنيا 90 وبرشلونة 92 مع المنتخب الأولمبي.

وواصل حديثه قائلا نادى المقاولون العرب رفض التفريط في خدماتي من اجل الانتقال الى نادى أوتريخت الهولندي بعرض مغري مقابل 250 ألف دولار".

وأتم:" السويسري رينيه فايلر مدرب مميز والاهلى يمتلك في الوقت الحالي العديد من اللاعبين على مستوي عالي ووفر له كل شيء وأنا أحسد فايلر على اللاعبين مضيفا كنت أتمنى استمرار أحمد فتحى موسمين مع الأهلي ورمضان صبحي أفضل لاعب في مصر وعلى معلول افضل ظهير أيسر حاليا ، وأرى أن مروان محسن يحتاج ثقة أكبر في نفسه.