الزمالك يضع أول مسمار في نعش صاحب الـ 33 مليون جنيه بالموسم الواحد!

الإثنين 27/يوليه/2020 - 04:27 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
 
تسببت أزمة توقف النشاط الرياضي في مصر، بسبب فيروس كورونا في العديد من الأزمات للأندية من الناحية المادية وقد يدفع ذلك عدد من الأندية لترشيد النفقات خلال الفترة المقبلة لمواجهة الخسائر المادية.

كما من المؤكد أن يكون هناك حرص من جانب الإدارة البيضاء في ملف التعاقدات، ومحاولة وضع خطط للمستقبل القريب خاصة أن تركي أل الشيخ قد قرر منذ فترة الامتناع عن دعم النادي الأبيض بعد سلسلة من التدعيمات الناجحة بالتعاقد مع السويسري جروس مدرب الزمالك السابق وضم فرجاني ساسي.


وتبقى العقبة الكبرى داخل الزمالك هي العقد الخيالي الذي يحصل عليه نجم منتخب تونس والذي يصل إلى 33 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما جعل الإدارة البيضاء تفكر بجدية في عدم استمراره بالفترة المقبلة خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويخطط الزمالك بجدية لضم نبيل عماد دونجا من صفوف فريق بيراميدز، من أجل تجهيزه لخلافة فراغ فرجاني ساسي المحتمل حيث من الصعب أن تتكبد خزينة النادي أموال طائلة كل موسم من أجل دفع قيمة عقد لاعب واحد بالفريق.

ومن ضمن أسباب ايضا تفكير إدارة الزمالك في البحث عن بديل لفرجاني ساسي هو تراجع مستوى اللاعب حيث لا يؤدي هذا الموسم بنفس المستوى الذي ظهر به مع القلعة البيضاء بالموسم الماضي والذي كان من أهم اللاعبين بالفريق الأبيض.

فهل تنجح مفاوضات القلعة البيضاء مع بيراميدز في التعاقد مع نبيل عماد دونجا، من أجل التخلص من صداع فرجاني ساسي وقمية عقده الخيالية؟.

إقرأ أيضاً: