قرار جديد من رئيس نادي الإتحاد السكندري ضد «إستغلال» الشعار

الإثنين 27/يوليه/2020 - 03:53 ص
محمد مصيلحي
محمد مصيلحي
قرر مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اللجوء للقضاء ضد بعض الهيئات والجمعيات والاشخاص الذين يستغلون اسم النادي وشعاره عن طريق فتح اكاديميات رياضية او اندية او مواقع الكترونية او صحف تحمل اسم النادي او تستغل شعاره واسم جماهيره.

وصرح محمد مصيلحي بان مجلس الإدارة اتخذ هذا القرار بعدما ثبت له قيام بعض الاشخاص بتاسيس اكاديميات بالقاهرة ومحافظات اخري تحمل اسم النادي، وكذلك قامت اكثر من جمعية باستغلال اسم وشعار النادي، هذا بالاضافة الي كثير من المواقع والصحف التي سمت نفسها باسماء تجمل اسم نادي الاتحاد السكندري او أسماء ترتبط بالنادي ارتباطا مباشرا.

واكد مصيلحي أنه كلف امام محمدين المدير الفني لقطاع الناشين بالنادي بضروة اقامة اكاديميات تحمل اسم النادي الرسمي بمحتلف المحافظات وتسجيلها بالشهر العقاري، وذلك بهدف القضاء علي فوضي استغلال الاسم والشعار، وكذلك بهدف ضم مواهب من الناشئين بالمحافظات الاخري التي قد يتعذر اكتشافها بسبب عدم اتاحة الفرصة لهذه المواهب.

على جانب اخر، انضم رزاق سيسه نجم الفريق الاول لكرة القدم الي تدريبات الفريق بعدما خضع لمسحة طبية لكورونا وجاءت نتيجتها سلبية، الامر الذي جعل طلعت يوسف المدير الفني يقرر دخوله للتدريبات مع الفريق، مع إخضاعه لبرنامج خاص لرفع معدلات اللياقة البدنية، حيث اضطرت ظروف الطيران لغياب اللاعب عن حضور فترة الاعداد منذ بدايتها.