الخطيب يزف نبأ سار لجماهير الأهلي ويحقق هذا الطلب

الإثنين 27/يوليه/2020 - 06:44 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تحقيق مطالب جماهير القلعة الحمراء، وتقرر إعادة بث قناة النادي بنظام الـ"sd"، بجانب بث القناة على نظام "اتش دي"، حيث ينتظر جماهير القلعة الحمراء، انطلاق القناة اليوم، في تمام السابقة مساءً.

ومن المقرر أن تبث القناة بعد التطوير على ترددي "11747- 12341"، التي بدأت أول أمس السبت، العد التنازلي لافتتاحها، بعد التطوير الذي عكفت عليه شركة "لايف" التابعة لمجموعة "استادات القابضة" والمسؤولة عن عملية التطوير بالقناة، بالمشاركة مع شركة الأهلي للإعلام، وإدارة النادي الأهلي.

وكانت القناة بدأت البث التجريبي، منذ يومين بإذاعة أغنية "الأهلي نادي القرن" وذلك عقب التطوير التي شهدته القناة، على مدار الـ3 شهور الماضية، وهو النشيد الذي اتفق عليه مسؤولو الأهلي وإدارة القناة، حتى الافتتاح الرسمي اليوم الاثنين.

وتستعد قناة الأهلي، بعد خطة التطوير الشاملة، التي شهدتها برامجها واستوديوهاتها وخطتها البرامجية، للظهور بالشكل، الذي يليق بأحلام وطموحات جماهير الأهلي، في كل مكان، حيث تستعد القناة لتقديم خريطة برامجية متميزة، تلبي طموحات جماهير الأهلي وعشاقه في كل مكان في مصر وإفريقيا والوطن العربي.