بعد تطوير القناة.. هاشتاج "الأهلي يجمعنا" يتصدر تويتر

الإثنين 27/يوليه/2020 - 07:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصدر هاشتاج يحمل اسم "الأهلي يجمعنا"، بالتزامن مع انطلاق قناة النادي الرسمية في ثوبها الجديد.

وحرصت جماهير النادي الأهلي، على الاحتفال بشأن انطلاق قناة النادي في ثوبها الجديد عقب التطوير، بعد التغيير الشامل في خريطة البرامج، وانضمام كوكبة جديدة من المذيعين اللامعين.

وكتب أحد المشجعين عبر حسابه على "تويتر": "الليلة عيد.. عودة قناة الأهلي"، وعلقت مشجعة آخرى: "مبروك لينا كلنا قناتنا في ثوبها الجديد الأهلاوي مش هيسبنا، وماكنتش هتكمل الفرحه الا وكل جمهور الأهلي يتابعها في نفس الوقت ويشارك في اللحظه دي وميبقاش حد زعلان جمهور الأهلي أعظم جمهور".

واحتفى مشجع آخر بإنطلاقة القناة معلقًا: "في السعوديه ننتظر الانطلاقه المميزه لقناه نادينا العظيم".

انطلقت قناة النادي الأهلي، رسميًا، في تمام السابعة مساءً، بنظامي الـ"sd، hd"، وذلك لضمان متابعة أكبر عدد من جماهير القلعة الحمراء للقناة.

بدأت قناة الأهلي في ثوبها الجديد بالنشيد الوطني لمصر، في تمام الساعة السابعة، قبل أن تخرج بنشيد النادي الأهلي والمسمى" قوم يا أهلي".

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تحقيق مطالب جماهير القلعة الحمراء، وتقرر إعادة بث قناة النادي بنظام الـ"sd"، بجانب بث القناة على نظام "اتش دي"، حيث ينتظر جماهير القلعة الحمراء، انطلاق القناة اليوم، في تمام السابقة مساءً.

ومن المقرر أن تبث القناة بعد التطوير على ترددي "11747- 12341"، التي بدأت أول أمس السبت، العد التنازلي لافتتاحها، بعد التطوير الذي عكفت عليه شركة "لايف" التابعة لمجموعة "استادات القابضة" والمسؤولة عن عملية التطوير بالقناة، بالمشاركة مع شركة الأهلي للإعلام، وإدارة النادي الأهلي.

وكانت القناة بدأت البث التجريبي، منذ يومين بإذاعة أغنية "الأهلي نادي القرن" وذلك عقب التطوير التي شهدته القناة، على مدار الـ3 شهور الماضية، وهو النشيد الذي اتفق عليه مسؤولو الأهلي وإدارة القناة، حتى الافتتاح الرسمي اليوم الاثنين.