صراع جديد بين الهلال والنصر السعوديين على صفقة مغربية

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 12:46 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشارات تقارير صحفية تركية على صراع جديد مرتقب بين نادي النصر السعودي ونظيره الهلال لحسم أحد الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دخل الناديان في مفاوضات جادة مع نادي جالاطاسراي التركي لضم صانع ألعابه المغربي المخضرم "يونس بلهندة" البالغ من العمر 30 عام حسبما ذكرت التقارير.

وكانت إدارة جالاطاسراي قد قررت بيع اللاعب خلال هذا الموسم بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي حاليًا بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" حيث يحتاج النادي لضخ سيولة مالية لدفع الرواتب المتأخرة للاعبين والعاملين.

وبالرغم من أهمية بلهندة إلا أن النادي يريد الاستفادة منه ماديًا خصوصًا وأن عقده سوف ينتهي الموسم المقبل ويفضل النادي رحيله بمبلغ مالي كبير لأحد أندية الخليج عن رحيله مجانًا الموسم المقبل خصوصًا في تلك الظروف التي يمر بها الفريق.

يذكر أن نادي النصر كان قريبًا من حسم الصفقة ولكن جاءت جائحة كورونا لتوقف المفاوضات لتعود مجددًا ولكن بشكل تنافسي بينه وبين الهلال.

وكان بلهندة قد انتقل لصفوف الفريق التركي صيف عام 2017 من نادي دينامو كيفف الأوكراني ومنذ ذلك الوقت خاض 103 مباراة وسجل خلالها 14 هدف وصنع 23 محققًا بطولتين للدوري وبطولة لكأس السوبر.