تفاصيل مهمة في تجديد عقد حازم إمام مع الزمالك

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 12:50 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث مسئولو نادي الزمالك، تجديد عقود العديد من النجوم خلال الفترة الحالية للحفاظ على تركيز الجميع قبل إستئناف بطولة الدوري، في ظل القائمة العديدة التي ترغب الإدارة في تعديل العقود والتجديد في الوقت الحالي.

وتضم القائمة كل من عبدالله جمعة وحازم إمام ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد عبد الغني وفرجاني ساسي، وجميعهم من العناصر الأساسية والمهمة داخل صفوف الزمالك، وهو ما جعل الإدارة تتحرك بقوة.

اقرأ أيضًا|

تركي آل الشيخ يعلن التعاقد مع «هدف الأهلي»

لا تتوقع.. خبر قاسي لـ محمود الخطيب بعد افتتاح قناة الأهلي


وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل مهمة فيما يتعلق بتجديد التعاقد مع حازم إمام والإبقاء عليه خلال الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن حازم إمام، قائد الزمالك، اجتمع مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، لحسم ملف التجديد له، في حضور كل من عبدالله جمعة ومحمد عبد الغني، لحسم الأمر للثلاثي بشكل نهائي.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى، طلب من حازم إمام التوقيع على بياض، في بادىء الأمر التوقيع على عقود التجديد ليكون بمثابة وسيلة لإقناع جمعة وعبد الغني، وهو ما تم بالفعل من جانب حازم إمام في بداية الجلسة.

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، مشيرًا إلى أن حازم إمام، طلب من مسئولي الزمالك بالحصول على مقدم التعاقد، لكن إدارة الزمالك لم توثق العقد بعد بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي بعدما طلب الحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، في الوقت الذي اشترط فيه حازم إمام، الحصول على 3 ملايين جنيه فقط.