أول أزمة بين إدارة الزمالك وحمزة المثلوثي.. تفاصيل

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 02:31 م
كتب: ابراهيم الخطيب
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي
شهدت الساعات الأخيرة، أزمة مفاجأة بين إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، وبين اللاعب حمزة المثلوثي نجم الصفاقسي التونسي المنضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء.

وأكدت الصحف التونسية في عددها اليوم، الثلاثاء، أن إدارة نادي الزمالك رفضت أول مطالب حمزة المثلوثي عقب توقيعه عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

يذكر أن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن انضمام التونسي حمزة المثلوثي، لمدة موسمين، بداية من نهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "المغرب" التونسية أنه عقب توقيع المثلوثي على عقود انضمامه للزمالك، وطلب الحصول على أجازة للسفر إلي تونس لإنهاء بعض الأمور الخاصة باللاعب، طلب المثلوثي استكمال الموسم مع فريقه الصفاقسي التونسي ولكن إدارة الزمالك رفضت.

وأشارت الصحيفة التونسية، أن حمزة المثلوثي أكد لمسؤولي الزمالك، أن المشاركة مع الصفاقسي ستجعله جاهزًا فنيًا وبدنيًا، خاصة وأن الصفاقسي أمامه مباريات هامة في بطولة الدوري بالإضافة إلى السوبر المحلي والمقرر له 30 سبتمبر المقبل.

ورفض مجلس إدارة الزمالك، طلب المثلوثي عقب استشارة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب القلعة البيضاء، خوفًا من تعرض اللاعب للإصابة، في حال عودة انتشار الوباء بصفة أكبر مما قد يؤدي إلى غلق الحدود بين الدول مرة أخرى.

يذكر أن الزمالك قرر منح حمزة المثلوثي إجازة بمناسبة عيد الاضحى ثم الالتحاق مباشرة بالفريق لخوض فترة الإعداد.