الزمالك يكشف الموعد النهائي لوصول المغاربة ورسالة للناشئين

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 07:44 م
كتب: هاني عصام
امير مرتضى
امير مرتضى
وصف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالمنظم والجريء.

وتابع أمير في تصريحات عبر قناة الزمالك "كارتيرون حدد كل الجوانب الفنية الخاصة بالوديات وتوقيت مشاركة كل اللاعبين منذ فترة طويلة وخلال توقف مسابقة الدوري، وهو مدرب جريء بمنح الفرصة للناشئين وتحمل مسئولية الأمر".

وأكمل: "ما فعلناه البداية والأهم الحفاظ على نفس الشكل سواء على الجانب البدني أو الفني، وكارتيرون استطاع إعادة اللاعبين في وقت قصير".

وأضاف: "الزمالك الفريق الوحيد في مصر الذي نظم معسكرين، ورغم أنه عبء مالي لكن الإدارة لم تبخل بأي شيء وما يطلبه المدير الفني يتم الموافقة عليه فورا".

وحول موعد وصول أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، قال: "تم إنهاء كافة الأمور الإدارية ويتبقى فقط توفير رحلة طيران وخلال 72 ساعة سيكونوا في مصر".

وأضاف :"نظام الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا عاد لشكله الطبيعي والفريق الذي يرغب في الفوز ببطولة يأقلم نفسه على أي وضع".

واختتم :"تألق الصاعدين ليس بالصدفة ولكننا قومنا بعمل عقود لهم منذ موسم لمدة 5 مواسم مقبلة، والظروف فقط أجلت ظهورهم مع الفريق الأول".