أحمد شوبير يفتح النار ضد فاروق جعفر

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 10:37 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
فاروق جعفر
فاروق جعفر
فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار على فاروق جعفر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق.

ويأتي ذلك بعد تصريحات فاروق جعفر، بالأمس، خلال برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، عبر فضائية "الزمالك"، والذي قال:"تصريحاتي عن ان الحكام الأفارقة ساعدوا الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية، في الفوز بالعديد من المباريات"، مضيفا:"قوة ادارة الزمالك، هى السبب التي تعرضت لها من جماهير الأهلي ونجومه السابقين، خلال الساعات الماضية".

وأضاف:"الزمالك اصبح حاليا فريق قوي يسىتطيع الفوز بالبطولان، وليس منافسا عليها، وهذا يعود بالفضل لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور".

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه عبر إذاعة "أون سبورت إف إم":"فاروق جعفر، بيقول كلام عجيب، وتصريحاته بالأمس غريبة جدا..بطل إيه ومنافس إيه ياكابتن، الزمالم طول عمره بطل".

وأضاف:"الزمالك طول عمره، نادي بطولات، وليس في عهد مجلس الإدارة الحالي فقط، كما يقول فاروق جعفر، بدليل انه يطالب أنه يكون نادي القرن"

وأردف:" احنا اللي طلعنا غلطانين ولا إيه ياكابتن فاروق، انا لم اعقب على تصريحاتك الأولى بشأن مجاملة الحكام الأفارقة للأندية والمنتخبات الوطنية، لأنك تعرضت لانتقادات لاذعة من الجميع، ولكن تصريحك مينفعش يمر مرور الكرام".

وأردف:"انت لم تتابع الصحف المغربية والجزائرية بعد تصريحاتك الآخيرة"، مضيفا:"في النهاية احنا اللي طلعنا غلطانين..لو كانت ماشية كدة إحنا أسفين ياكابتن فاروق".