العيدية الكبرى من نادي اتحاد جدة السعودي لجماهيره

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 12:40 م
كتب: محمد إيهاب
اتحاد جدة
اتحاد جدة
أشارت تقارير صحفية سعودية على عزم إدارة نادي النصر بالأتفاق مع شركة "فاو" للسيارات راعي النادي بتوزيع سيارات على الجماهير فيما تبقى من مبارايات من عمر الدوري.

وقد ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية بأنه سوف يتم الأختيار من الجماهير إلكترونياً للفوز بثماني سيارات بواقع سيارة عن كل مباراة يخوضها نادي الاتحاد بالدوري وهي بمثابة العيدية من إدارة النادي للجماهير المحبة والعاشقة.

وأشار المصدر أنه سوف يتم تحديد الآلية التي ستجرى بها القرعة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي الاتحاد لتوفير جو تفاعلي بين الجماهير والنادي بالرغم من خلو المدرجات منهم بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة الرعبية السعودية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وانضم فاو لرعاة نادي الاتحاد لنهاية هذا المباريات المحلية للفريق هذا الموسم وعددها 8 مباريات على أن يتم تجديد العقد تلقائياً لمدة ثلاث سنوات بعد نهاية الموسم الحالي والاستثنائي والتي تعيشه السعودية ودول الجوار بسبب فيروس كورونا.

وعلى نفس الصعيد أشار الاتحاد في بيان رسمي له على توقيع عقد رعاية مع شركة "تميم" للملابس والتي سوف تكون مسؤلة عن تصميم ملابس وإكسسوارات النادي لكافة الفئات السنية والفريق بالنادي وفق الهوية الثقافية والتاريخية للفريق.

وأكد أنمار الحائلي رئيس النادي أن الشراكة مع الرعاة الجديد سوف تخلق بيئة استثمارية جذابة تليق بأسم وقيمة نادي الاتحاد محلياً وآسيوياً