شاهد.. 5 تصريحات نارية لمرتضى منصور ردا على منتقدي فاروق جعفر

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 02:18 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما جديدا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مشددا على أن الأخير يريد إشعال الفتنة في مصر ويريد أن يزيد حدة التعصب.

وظهر مرتضى منصور في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب، خلال هجومه على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي موجها له اتهاما صريحًا بأنه يريد أن يزيد حدة التعصب في مصر.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته إن الخطيب استغل تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق والذي كان يحكي ذكرياته بشكل تلقائي من أجل إشعال الفتنة في مصر مشددا على أن رئيس الأهلي يستخدم كتائب إلكترونية تهاجمه دوما.

وشن مرتضى هجوما على أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق بسبب هجوم الأخير على فاروق جعفر حيث قال إن شوبير اعترف بالتزوير من قبل وحصل على أموال من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي من أجل تسهيل صفقات الأهلي لذلك كيف يتحدث عن فاروق جعفر نجم الملاعب.

أشار مرتضى إلى أن بطولات الزمالك الإفريقية حلال والتاريخ مسجل ويمكن للجميع مشاهدة المباريات مرة أخرى فالزمالك حصل على لقبي 86 وكذلك 84 من خلال الفوز خارج مصر.

وأكد مرتضى منصور أنه لن يترك حق الزمالك في ملف نادي القرن الإفريقي مشددا على أن مجلس الأهلي يريد إلهاء الرأي العام بتلك القضية وذلك لن يحدث مطلقا.