أحلام تركي آل الشيخ في يد مرشح سابق للأهلي

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 05:00 م
كتب: مهاب ممدوح
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
لا يزال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية يحلم بصعود فريقه الميريا الإسباني إلى الليجا.

وكان تركي آل الشيخ تملك نادي الميريا الإسباني بعدما قام ببيع نادي بيراميدز المصري والذي تملكهُ لمدة موسم.

واستعان تركي آل الشيخ بمرشح سابق لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من أجل مساعدته في تحقيق أحلامه مع الميريا الإسباني.

وكشف نادي الميريا الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تعيين المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الفريق.

 
وكان آل الشيخ قد أقال المدرب جوتي أسطورة ريال مدريد الإسباني بعد فشله في الصعود مباشرة إلى الليجا واضطرار الفريق لخوض مباريات الملحق.

ويخوض المدرب جوزيه جوميز تدريب إلميريا بداية من مباريات الملحق المؤهل لليجا.

وقبل تعاقد الأهلي مع المدرب مارتن لاسارتي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي كان يبحث مجلس إدارة النادي الأحمر عن التعاقد مع مدرب جديد وكان جوزيه جوميز من ضمن المرشحين بالفعل ولكن المفاوضات انتهت بالفشل .

وأصبح المرشح السابق لتدريب الأهلي هو القائد الذي يرغب تركي في استخدامه لتحقيق أحلامه حيث يأمل تركي في أن يصعد أليميريا إلى الدوري الإسباني ويلعب وسط الكبار على رأسهم برشلونة وريال مدريد.

وكان تركي آل الشيخ قرر الانسحاب من مصر بشكل تام وطلب عدم الزج باسمه في الوسط الرياضي المصري معلنا تنازله عن كافة القضايا التي كانت مرفوعة على مجلس إدارة النادي الأهلي.