دودو الجباس: اللعب في المغرب أفضل من السفر لـ افريقيا.. وخوض الوديات اظهرت قوة الفريق

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 09:49 م
كتب: علي صلاح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد دودو الجباس مهاجم الفريق الأول لنادي بيراميدز، أن فترة الاعداد كانت رائعة بعد خوض معسكرين في القاهرة وبرج العرب، وخوض مباريات قوية أمام المقاصة والزمالك والمصري، منؤكدًا أن الفريق أظهر قوتة الفنية والبدنية وجاهزيته للدوري ومباريات الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف الجباس في تصريحات صحفية، أن الفريق كان يحافظ على لياقته بتوجيهات المعد البدني والجهاز الفني، وهو نفسه استغل فترة تواجده في بلجيكا أثناء العزل وتوقف الدوري وخاض تدريبات فردية ورفع من لياقته البدنية وهو ما ساعده على العودة سريعا مع وديات بيراميدز.

وتابع مهاجم بيراميدز، أن ميزة بيراميدز الأساسية تتمثل في امتلاك الفريق لمجموعة رائعة من النجوم الكبار في مختلف المراكز ومع ضغط المباريات في الدوري وكأس الكونفدرالية بإمكان النادي استغلال ميزته بجودة الأساسي والبديل والدفع بكل العناصر التي ظهرت جاهزيتها في الوديات الأخيرة ولديها حماس لاستئناف المسابقة المحلية والمنافسة الإفريقية مجددا.

وعن مباراة نصف نهائي الكونفدرالية، قال رغم أن خوض لقاء وحيد بنصف النهائي أمام حوريا كوناكري يعتبر مغامرة، إلا أنها أفضل من السفر لإفريقيا والتعرض للإجهاد ولعب مباراتين ذهاب وعودة، طالما أن النهائي مقرر له المغرب.

وأشار إلي ان لعب النهائي بالرباط أمام فريق مغربي لن يكون أزمة مطلقا لأن بيراميدز يبحث عن البطولة وقادر على مواجهة أي فريق وتحت أي ظرف ومن الجيد لعب النهائي بملعب جيد مثل مولاي عبد الله وفي ظروف مناسبة وبيراميدز يمتلك الخبرات لهذه المواجهات بدليل أنه لم يخسر خارج ملعبه طوال البطولة وأمام جماهير المنافسين، وبمقدوره تكرار الأمر بالنهائي والفوز في المغرب والعودة بلقب الكونفدرالية الغالي.