3 أسباب قد تدفع الأهلي للندم على التفريط في صفقة الزمالك القادمة

الخميس 30/يوليه/2020 - 05:29 ص
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
حسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي ملامح صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما استقر على تدعيم صفوفه بعدد من العناصر المميزة والتي يأتي على رأسها ضم طاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب.

في الوقت الذي قرر خلاله جهاز لكرة بالأهلي صرف النظر عن عدد من الصفقات الهامة والتي يأتي أبرزها عدم الدخول في مفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز رغم امكانيات اللاعب الفنية والبدنية الرائعة في خط الوسط.

وعلى الناحية الآخرى حسم الزمالك موقفه من ضم دونجا بعد الحصول على توقيعه لمدة 4 سنوات تمهيداً لحسم الصفقة مع إدارة بيراميدز في نهاية الموسم ومحاولة تقريب وجهات النظر بشأن الأمور المادية.

ويأتي تراجع الأهلي عن ضم دونجا بحجة وجود 5 عناصر في صفوفه تلعب في هذا المركز وهم "عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وكريم نيدفيد وأكرم توفيق.

ولكن قد يندم الأهلي على التفريط في صفقة نبيل عماد دونجا لهذه الأسباب:

-عروض ديانج
قد تصل للنادي الأهلي عروض أوروبية أو خليجية مغرية للتعاقد مع المحترف المالي أليو ديانج في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها مع القلعة الحمراء محليا وأفريقيا، بالإضافة إلى صغر سنه، كما قد يطلب ديانج تحقيق حلم حياته بالاحتراف وعدم البقاء طويلاً بالقميص الأحمر.

-عدم عودة حمدي فتحي للمستوى الذي عليه قبل الإصابة
يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي آمال كبيرة على عودة حمدي فتحي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في غضروف الركبة، وقد يندم الأهلي على التفريط في دونجا حال عدم وصول فتحي للمستوى الذي كان عليه قبل الإصابة.

-دونجا يفوق أكرم ونيدفيد
يتفوق نبيل عماد دونجا في القدرات الفنية والبدنية وايضا في الخبرات ونسبة المشاركات عن الثنائي كريم نيدفيد وأكرم توفيق.