مران الأهلي.. محاضرة قصيرة لـ فايلر وتدريبات متنوعة

الخميس 30/يوليه/2020 - 10:14 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مران الأهلي
مران الأهلي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، في تمام التاسعة والنصف صباح اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش، في مقر الأهلي بالجزيرة.

وكان السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، قد قرر تعديل موعد مران الأهلي اليوم، الخميس "وقفة العيد" ليبدأ في تمام التاسعة وانصف صباحًا بدلًا من الخامسة والنصف مساءً.

حرص رينيه فايلر، مدرب الأهلي، على بدأ المران الفريق الجماعي بجلسة قصيرة مع جميع اللاعبين، لنقل بعض التعليمات الفنية لهم استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية بشكل خفيف بدون كرة تحت قيادة توماس بينكيل، مدرب الأحمال، وبعدها خاض اللاعبون تدريبات بخفيفة بالكرة قبل أن يقوم فايلر بعمل بعض الفقرات النوعية والتي جاءت عبارة عن عرضيات وتصويبات وفقرات أخرى لتمرير الكرة من وضع الحركة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لاستكمال مسابقة الدوري العام المصري، في أغسطس المقبل، وانطلاق نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في سبتمبر المقبل.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهتين وديتين، أمام سموحة يوم 24 يوليو الجاري، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف دون رد، والودية الثانية كانت أمام الجونة، وفاز الأهلي بنتيجة 5-2، أمس الثلاثاء.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس
982020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

1482020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

1782020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

2282020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

2682020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.