موقف باهر المحمدي من الرحيل

الجمعة 31/يوليه/2020 - 01:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وافق باهر المحمدي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على قرار مجلس إدارة نادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بأنه في حاله رحيله عن صفوف فريقه سيكون للخليج فقط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة:" باهر المحمدي، وافق على قرار مجلس إدارة النادي برحيله خليجيًا فقط، بعدما كان متمسكًا بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأكمل:" باهر المحمدي يمتلك عرضين من الخليج، أحدهما بالدوري السعودي والأخر بالدوري الإماراتي".

وأشار المصدر:" سيتم بيع أو إعارة باهر المحمدي، إلى النادي صاحب العرض المالي الأكبر، وهو ما وافق عليه اللاعب".

وأتم:" باهر المحمدي، لن ينتقل إلى أي نادٍ محلي، في ظل الأزمة المالية التي ضربة الأندية المصرية بسبب توقف المداخيل بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد".

فرصة جديدة للراحلين عن بيراميدز

أعطي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، فرصة جديدة إلى جميع اللاعبين الذي قد تم الاستقرار على رحيلهم في وقت سابق، في حالة تألقهم مع الفريق السماوي في مباريات الدوري المقبلة، البقاء مع بيراميدز بالموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ " وان ثري":" بعد إعلان عودة النشاط الرياضي، وخاصة إستئناف بطولة الدوري الممتاز في نسخته الـ 61، تم الاستقرار على أعطاء فرصة جديدة إلى جميع اللاعبين لإثبات أنفسهم، بعدما تم الاستقرار على رحيل بعض اللاعبين، قبل إعلان عودة الدوري".

وأضاف:" فرص الجميع أصبحت متساوية، للمشاركة مع بيراميدز في التشكيلة الأساسية، لاسيما أن الجميع بعيد عن كرة القدم منذ ثلاثة أشهر، وأي لاعب بقائمة الفريق قادر على حجز مكانه بتشيكل الفريق بعد عوده إستئناف بطولة الدوري".

وأتم تصريحاته قائلًا:" الفترة المقبلة سوف تشهد هدوء خاصة في ملف الصفقات الجديدة، حيث تم ارجاء إتمام تلك الصفقات والإعلان عنها بعد نهاية الموسم الحالي، حتي لا يحدث تشتت للاعبين الحاليين بالفريق".