ارتياح فى الإنتاج الحربى بعد تجاوز أزمة كورونا

الجمعة 31/يوليه/2020 - 12:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سيطرت حالة من الارتياح الشديد على مسئولى الإنتاج الحربى بعد شفاء معظم اللاعبين المصابين بكورونا والذين وصل عددهم إلى ١٨ لاعبًا، بالإضافة إلى مختار مختار المدير الفنى.

وأكد خالد مهدى مدير الكرة لفريق العجلات الحربية أن الأمور تحسنت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد أن أثبتت المسحة الأخيرة للمدير الفني ومعظم اللاعبين سلبياتها، مشيرا إلى أن الفريق يستعد لعمل مسحه أخرى للاطمئنان على الجميع بشكل كامل قبل العودة للتدريبات بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

واضاف مهدى أن الجهاز الفنى يبحث عن أداء مباراة ودية للوقوف على الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين، مؤكدًا أنه يتمنى أن يقوم اتحاد الكرة بتأجيل مباراتى الفريق فى الدورى والمقرر إقامتهما يومى ٨ و١٤ اغسطس المقبل حتى تكون هناك فرصة أمام الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيا لإستئناف المسابقة اسوه بالأندية الأخرى التى لم تتعرض لظروفنا الصعبة،حيث وصل عدد الإصابات الى ٢٣ ما بين لاعبين واداريين بالإضافة للمدير الفني.

واختتم مدير الكرة حديثة قائلًا أن مجلس الإدارة كان داعمًا لقرار الدولة بعودة النشاط واستكمال الدوري، ولم يقصر مطلقًا مع الفريق خلال أزمة كورونا،ومن جانبنا نتمنى أن نكون جديرين بثقه مجلس الإدارة وأن نواصل نتائجنا المتميزة لحجز مكان بالمربع الذهبى المسابقة.