أحمد الشيخ: الزمالك سبب انتقالي للأهلي..وبداياتي كانت كلها مشاكل

الجمعة 31/يوليه/2020 - 01:03 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف أحمد الشيخ، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس انتقاله انتقاله للحمراء.

وقال أحمد الشيخ، خلال حواره ببرنامج "البيت الكبير" المذاع عبر فضائية "الأهلي":"في الموسم الأول لي مع مصر المقاصة، ظهرت بمستوى جيد في بداية الموسم، وبعد ذلك تعرضت لإصابة أبعدتني عن الفريق فترة طويلة".

وأضاف:"بعد عودتي من الإصابة شاركت في مباراتي الزمالك واتحاد الشرطة، وظهرت خلالهما بمستوى مميز للغاية، وبعد المباراتين بدأت مفاوضات الأهلي".

وتابع:"لم اتردد في قبول عرض الأهلي، فأنا أهلاوي وعائلتي كلها أهلاوية، وكان هدفي هو تحقيق حلم أهل منطقتي في بني سويف، بالانتقال للأهلي".

واوضح:"ادارة المقاصة في بداية الأمر كانت ترفض رحيلي بعد نهاية الموسم الاول للأهلي، حيث كان لديهم امل كبير، اني اخوض تجربة الاحتراف، ولكني ضغط عليهم لحسم انتقالي للقلعة الحمراء"، مضيفا:"بعد انتقالي للأهلي رسميا، كان هناك احتفالات كبيرة في منطقتي".

وأشار:"كنت اشعر برهبة كبيرة، في بداية دخولي للأهلي، حيث قرأت المصحف كله في أول يوم داخل غرفة خلع الملابس، ولكنها انكسرت باستقبال اللاعبين لي، تحديدا احمد فتحي وعماد متعب".

وتابع:"مكنتش محظوظ ببداياتي مع الأهلي، حيث البدايات كلها مشاكل، لأن صفقة انتقالي للقلعة الحمراء، مصحوبة بضجة كبيرة، وتعرضت للإيقاف".