الحرب الباردة تشتعل بين فايلر وصالح جمعة في الأهلي

الجمعة 31/يوليه/2020 - 09:19 ص
فايلر وصالح جمعة
فايلر وصالح جمعة
 
أشتعلت الحرب الباردة بين رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق، ورغم أن المدرب السويسري قد وافق عليعودة اللاعب إلي التدريبات ولكنه يتجاهله تماماً ورفض الدفع به في المبارتين الوديتين الذي خاضهما الفريق الأحمر أمام سموحه والجونة.


وعلي عكس ما يتردد بان المدرب السويسري لا يتابع وسائل الإعلام أو التواصل الإجتماعي، لكنه يتسلم كل شئ من خلال احد أصدقائه في مصر وعلم برد فعل صالح جمعة عبر «السوشيال ميديا» عن إستبعاده مباراة الجونة الأخيرة التي حسمها المارد الأحمر 5-2 إستعداداً لإستئناف مسابقة الدوري.


وتعامل فايلر مع الأمر بمنتهي الهدوء ورفض حتي الحديث مع اللاعب وترقب موقف مدير الكرة سيد عبدالحفيظ عن الأمر وظل يتابع موقفه من إصدار عقوبات من عدمه .


ويرفض فايلر التراجع عن موقفه بأي شكل في ازمة صالح جمعة خاصة أنه لا يجب تلك النوعية من اللاعبين الاتي تستخدم ضغوط الجماهير للتأثير علي الأجهزة الفنية .

ويري المدير الفني أن الطريق الوحيد للاعب نحو المستطيل الأخضر هو الإجتهاد والإلتزام والتركيز وتنفيذ تعليمات مدربه وليس بمجرد الحصول علي 24 ساعة أجازة السفر خارج العاصمة القاهرة والعودة مرهقاً ولا يستطيع المران بشكل طبيعي.