تحدي مثير لإتحاد جدة السعودي

الجمعة 31/يوليه/2020 - 09:47 ص
اتحاد جدة
اتحاد جدة
أعلن البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي عن تصعيد 3 لاعبين شباب للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول تمهيداً لدعم صفوف الفريق بهم الموسم المقبل.

وقد اختار كاريلي كل من مصطفى النور، ومحمد العوفي، وأصيل عابد، للحكم النهائي على مستواهم قبل توقيع عقود أحترافية معهم لكي يبدأو مشوارهم الكروي مع الفريق الأول للاتحاد الذي يردي أن يعتمد على لاعبيه المحليين خلال الفترة القادمة بسبب تأثير أزمة كورونا على مداخيل النادي الذي يمر بأوقات سيئة على المستوى المالي بالرغم من التوقيع مع رعاة جدد ولكن الأزمات التي مر بها الفريق آخر موسمين وكادت ان تطيح به إلى دوري الدرجة الأولى السعودي سوف تأخذ وقت.

ومن الممكن أن تكون أزمة إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا المستجد فائدة لهؤلاء اللاعبين الشباب للظهور مع الفريق الأول بشكل جيد، يذكر أن سداسي الفريق "زياد المولد، سعود عبد الحميد، عبد العزيز البيشي، هارون كمارا، محمد أبو عصيدة، يونس عبد الواحد"، قد ظهرت نتائج تحليلهم إيجابية في المسحة التي تم أخذها منهم ليستوجب عزلهم 14 يوم كاملين مما يعني عدم لحاقهم بمباراتي أبها و الأهلي بالدوري.

ويواصل الفريق تحضيراته النهائية لمواجهته المرتقبة أمام نادي أبها ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".