لاعب النجم الساحلي التونسي السابق يطلب المساعدة

الجمعة 31/يوليه/2020 - 10:17 ص
جيلسون سيلفا
جيلسون سيلفا
ظهر لاعب نادي النجم الساحلي التونسي السابق جيلسون سيلفا في فيديو مصور يطلب المساعدة من كل احباء وداعمي نادي نجمة الساحل بسبب الظروف الصعبة و الفقر المدقع الذي وصل إليه.

وقد ظهر سيلفا في مقطع مصور مدته 40 ثانية يطلب تحويل الأموال على حسابه البنكي لشراء الدواء للمرض الخبيث المصاب به اللاعب منذ فترة.

بدأت القصة حين عثر المارة على شخص في حديقة عامة، ملابسه رثة، ومظهره متسخ، ويأكل فضلات الطعام، ويشحذ من المارة بعد أن فرغت جيوبه من الأموال، واكتشف الناس هوية لاعب كرة القدم السابق وسط علامة استفهام كبيرة، وكان هذا منذ ما يقارب ال6 أعوام وكل هذا حدث بسبب هجر زوجته التونسية له على خلفية مشاكل كبيرة وقعت بين الطرفين.

عندئذ قررت الشرطة ترحيل جيلسون إلى بلده الرأس الأخضر ، وفور علم الصحافة
تم تصعيد الموضوع وتدخل عدد من نجوم فريق النجم الساحلي لمنع ترحيله على رأسهم المهاجم السابق للنادي زياد الجزيري.

وقد عبر الشارع التونسي وقتها عن غضبه الشديد من تلك الواقعة وعدم تحري الأمن للدقة لأن اللاعب يمتلك الجنسية التونسية بالفعل خاصة وأنه قد ساهم في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي في نهائي 3-1 الشهير .

يذكر أن جيلسون سيلفا البالغ من العمر حالياً 37 عام قد لعب في فريق مدينة سوسة 5 سنوات في الفترة من عام 2005 إلى عام 2010 وحقق مع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى جانب بطولة كأس السوبر الإفريقي وبطولة الدوري التونسي.