مفاجأة.. هدف الأتفاق السعودي يخرج من حسابات ناديه

الجمعة 31/يوليه/2020 - 11:14 ص
الإتفاق السعودي
الإتفاق السعودي
كشفت تقارير صحفية تونسية عن خروج البوركيني باسيرو كومباري صاحب ال21 من حسابات المدير الفني لنادي الإفريقي التونسي الأسعد الدريدي.

وظهر المهاجم البوركيني بشكل سئ جداً خلال فترة الإعداد التي خاض خلالها نادي الإفريقي عدة مبارايات تحضيرية تمهيداً لعودة مسابقة الدوري التونسي في الأول من أغسطس القادم.

ولم يسجل اللاعب أي هدف خلال المبارايات أي هدف بسبب وكلاء اللاعبين الذي أوهموا اللاعب أنه قادرين على جلب عروض خارجية له في منطقة الخليج مما جعل تركيزه مشتت ليظهر بتلك الصورة في وديات الفريق الأخيرة خاصة في اللقاء القوي الذي جمع بين الإفريقي ونظيره النجم الساحلي في المواجهة التي انتهت بنتيجة 0-0.


ويفكر النادي حالياً في الأعتماد على المخضرم صابر خليفة صاحب ال33 عام الفترة المقبلة حتى عودة باسيرو إلى مستواه أو رحيله نهاية الموسم.

وقد أشارت تقارير صحفية سعودية بدخول ثاني هدافي الدوري التونسي برصيد 6 أهداف حساب نادي الأتفاق السعودي الذي يريد تعويض رحيل مهاجمه المغربي وليد أزارو الذي رفض تجديد إعارته مع النادي السعودي للعودة للنادي الأهلي.

وتجري الأستعدادات في معسكر الإفريقي على قدم وساق تمهيداً لعودة الدوري الذي يواجه فيه الاتحاد المنيستيري يوم الأحد المقبل لحساب الجولة 17 من الدوري التونسي الذي توقف قرابة الخمس شهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".