تعليق ناري ورسالة مبهمة... المتحدث الرسمي السابق للنصرالسعودي يطلق قذائفه

الجمعة 31/يوليه/2020 - 11:17 ص
النصر السعودي
النصر السعودي
بعد توقيع مايكون دي بيريرا البازيلي على عقود إنضمامه إلى نادي النصر انطلقت الجماهير النصراوية فيرحة بخبر التجديد بسبب ما يمثله اللاعب من إضافة كبيرة للفريق خصوصاً وأنه أحد أسباب تتويج النصر الموسم الماضي بالثنائية المحلية.

وقد علق المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر على التجديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي تويتر قائلاً " مايكون مستمر ويتمدد شكراً لرجال النصر، شكراً للذهبي عبد العزيز بغلف ، شكراً لإدارة النصر، والقادم أجمل بإذن الله".

وأضاف في تغريدة آخرى " باقي اثنين محليين في بالي وبعدها ممكن نقول " مرحباً آسيا"، في إشارة منه إلى أقتراب صفقتين محليتين من العيار الثقيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية والتي شهدت نشاط كبير للنصر السعودي بتعاقده مع عبد الفتاح السعيري ومحمد العويس من الأهلي بالإضافة لصفقات آخرى هامة سوف تدعم صفوف الفريق للموسم الجديد للمنافسة بهم على كل الألقاب.

يذكر أن إدارة جالاطاسراي التركي قد رفضت تجديد إعارة مايكون حتى سبتمبر المقبل وهو موعد انتهاء الموسم الاستثنائي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أدى لإيقاف النشاط الرياضي بالمملكة منذ مارس الماضي.