وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأحد 09 أغسطس 2020 الموافق 19 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

استعادة لاعب سوبر.. نكشف مفاجأة الأهلي المدوية للجماهير

الجمعة 31/يوليه/2020 - 02:07 م
الأهلي
الأهلي
طباعة
يبحث جهاز الكرة بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي التقدم بالتماس جديد إلى اللجنة الخماسية من أجل تخفيض عقوبة محمود كهربا المقدرة بـ10 مباريات على خلفية ما حدث في مباراة السوبر المحلي في الإمارات.


ويأتي تخطيط الأهلي لتقليل عقوبة كهربا لعدة أسباب على النحو التالي:

-التألق في الوديات
يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، للحفاظ على الفورمة الفنية الرائعة التي ظهر بها كهربا في المباريات الودية والتدريبات الجماعية بالفترة الماضية، حيث يدرك جهاز الكرة أن اللاعب سوف يتأثر مستواه حال ابتعاده 10 مباريات متتالية في الدوري.

إقرأ أيضاً ..لـ5 سنوات..الأهلي يحصل على توقيع بديل معلول


-دوري أبطال أفريقيا
يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لتجهيز كهربا للمباريات الأفريقية، من خلال الدفع به في المباريات المحلية، خاصة في ظل الكم الكبير من الخبرات الذي يمتلكه اللاعب، حيث خاض مع الزمالك 82 مباراة سجل 27 هدفا وصنع 24، وأيضا مع اتحاد جدة السعودي شارك في 53 مباراة، سجل خلالها 24 هدفا وصنع 9، بينما تواجد مع الأهلي حتى الآن في 231 دقيقة على مدار 10مباريات، ظهر فيها بديلا سجل 3 أهداف وصنع مثلهم، وكانت أكبر مدة لعب حصل عليها 45 دقيقة.


 أصبحت فرص حسين الشحات صعبة في اللحاق بالمواجهات المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، بسبب عملية الفتاق ولذلك يضع الجهاز الفني آمال كبيرة على امكانية الاستعانة بمحمود كهربا في المرحلة المقبلة محليا وأفريقيا.

الكلمات المفتاحية

Top