حيرة رمضان صبحي بين الدوريات الأوروبية والاستقرار في الأهلي

الجمعة 31/يوليه/2020 - 04:00 م
كتب: علي صلاح
رمضان صبحي
رمضان صبحي
لم يحدد رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الانجليزي والمعار إلى الأهلي المصري، مصيره في الفترة المقبلة، سواء بالرحيل عن القلعة الحمراء أو الاستقرار داخل جدران الأهلي.


ويفكر رمضان في الرحيل عن الأهلي في الفترة المقبلة، من أجل خوض تجربة الاحتراف مرة اخري، خاصة بعد أن كانت التجربة الأولي فشلت لعدم مشاركه اللاعب بشكل أساسي ونزول فريقه ستوك سيتي للدرجة الثانية ورحيله الي هيدرسفيلد تاون، ولكن لم يشارك اللاعب مع الفريق سوي في أربع مباريات كبديل، وبسبب إصابات اللاعب قرر إدارة الفريق الإنجليزي إعارة اللاعب إلي الأهلي في الفترة الماضية.


ومع اقتراب انتهاء إعارة اللاعب مع الأهلي، تلاقي الفريق الإنجليزي أكثر من عرض من الدوريات الأوروبية على رأسهم اودينيزي الايطالي واولمبياكوس اليوناني الذي قدم عرض بقيمة مليون و300 الف يورو، بجانب رغبة الأهلي في شراء اللاعب بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي ظل وجود العروض الكثيرة لرمضان صبحي لم يحدد اللاعب في الفترة الحالية مصيرة بالرحيل أو البقاء في مصر، خاصة وأنه يرغب في المشاركة بشكل أساسي من أجل أن يكون متواجد مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو المقبلة.

واقترح المقربين من اللاعب عدم رحيله في الفترة المقبلة، الا بعد المشاركة في أولمبياد طوكيو، خاصة وأن جميع الأندية تشاهد البطولة، وأنه سيتقدم له عروض من أكبر الأندية الأوروبية في حال تألقه مع المنتخب المصري في الأولمبياد.