الزمالك يبدأ اليوم "الاستعداد" لمواجهة المصري في الدوري بعد راحة 24 ساعة

السبت 01/أغسطس/2020 - 01:44 ص
كتب: وان ثري
الفريق الاول لكرة
الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك
ينطلق اليوم معسكر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في برج العرب استعدادًا لمواجهة المصري يوم 6 أغسطس الجاري ضمن مؤجلات الدوري في بداية استئناف النشاط الرسمي للفريقان، ويخوض الفريق مرانه مساء اليوم بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة حصل عليها الفريق بالأمس للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع أسرهم واصدقائهم.

وحرص غالبية اللاعبين على قضاء تلك الإجازة في الساحل الشمالي، ليكونوا بالقرب من معسكر الإعداد ولضيق الوقت وعدم القدرة على السفر لأي مكان أخر، وحرص الجهاز الفني على أن يكون مران اليوم في المساء حتى يستطيع اللاعبين قضاء وقت أطول في الإجازة مع أسرهم حتى عصر اليوم على أقل تقدير.

وحذر المدرب لاعبيه من الأفراط في تناول الطعام حتى لا يخسر أي من اللاعبين وزنه المثالي وبالتالي الخروج من حسابات الجهاز الفني بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة المصري والعودة للدوري والتي ستكون مبارياته مضغوطه إلى حد كبير.

ويبدو أن هناك اتجاه شبه نهائي للاعتماد على الثلاثي إسلام جابر وحسام أشرف وأسامة فيصل، في مباريات الفريق القادمة، بعد الحصول على اهتمام الجهاز الفني والإشادة من كارتيرون نفسه بمستوياتهم ووعده الثنائي الشاب بالحصول على الفرصة، بالإضافة إلى عودة اسلام جابر بقوة بعد أن كان أبرز الراحلين في نهاية هذا الموسم.

وربما غياب شيكابالا وعبد الله جمعه وإمام عاشور عن مباريات الفريق الرسمية هي من دفعت كارتيرون إلى التفكير في التغيير، خاصة مع إيقاف شيكابالا وجمعة وعاشور بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي وعقوبات لجنة الانضباط.

وفي الوقت الذي حصل فيه غالبية اللاعبين على الفرصة والمشاركة في المباريات الودية لإعادة اكتشاف الجميع، إلا أن محمد عنتر صانع ألعاب الفريق يعيش حالة معنوية سيئة لشعوره بأنه خارج حسابات الجهاز الفني، ويرغب في الرحيل، رغم تمسك مرتضى منصور به ورفضه كل محاولات رحيل اللاعب لقناعته التامة بإمكاناته وقدراته، ولكن الأقرب حتى الآن هو رحيل اللاعب في نهاية الموسم وقد تكون وجهته هي نادي أنبي الذي يرغب في ضمه وبشده.