شاهد..رامي ربيعة: كان في لاعيبة بالأهلي مش عارفة اسمي.. وبركات قالي "ايه اللي جابك هنا"

السبت 01/أغسطس/2020 - 01:02 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
رامي ربيعة
رامي ربيعة
أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه ذهب للاختبارات في النادي الأهلي، وهو مقيد في صفوف فريق السكة الحديد.

وقال رامي ربيعة، خلال حواره ببرنامج "البيت الكبير" المذاع عبر فضائية "الاهلي":" ذهبت لاختبارات الأهلي وأنا مقيد في السكة الحديد ونجحت ولكن مسئولي الأهلي رفضوا ضمي بسبب قيدي مع فريق اخر".

وأضاف:"بدر رجب أبلغ والدي ضرورة سقوط إسمي من سجلات ناشئي السكة الحديد كي أتمكن من الانضمام لناشئي الأهلي، فامتنعت عن الحضور لمدة عام وبالفعل لم يتم قيدي في السكة الحديد".

واشار:"في المرة الاولى التي تم فيها تصعيدي للفريق الأول، محمد بركات، مازحنى وقالى( ايه اللى جابك هنا ارجع تانى للناشئين يابنى)"، مضيفا:" بركات ساعدنى في التخلي عن رهبة الأهلى وغرفة خلع الملابس".

وأشار: "اول مباراة رسمية شاركت فيها مع فريق الأهلي، كانت بعد تصعيدي للفريق الأول بثلاثة ايام، كانت امام حرس الحدود".

وأكمل: "بعض لاعبي الأهلي، في تلك المباراة كانوا لا يعرفوا اسمي، حيث كانوا ينادوني في الملعب ب(ياكابتن)"، مضيفا:"بعد تصعيدي للفريق الأول شاركت في التمرين يوم واحد، وتاني يوم دخلنا معسكر المباراة".

وأردف: "شاركت في المباراة الأولى لي مع الأهلي في مركز خط الوسط، وهذه كانت اول مرة لي اشارك في هذا المركز، حيث كنت العب في قطاع الناشئين ظهير ايمن".