رسالة من صالح جمعة إلى فايلر

السبت 01/أغسطس/2020 - 05:24 ص
كتب: شادي يوسف
صالح جمعة
صالح جمعة
لا خلاف داخل النادي الأهلي، على الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، والتي لم تستغل بالشكل المطلوب منذ انتقاله للقلعة الحمراء في موسم 2015.

أسباب كثيرة وراء عدم استغلال صالح جمعة لموهبته، أهمها عدم التركيز في المستيطل الأخضر، بالإضافة إلى تأثر حالته البدنية، في الوقت الذي يرى خلاله فايلر أن اللاعب لا يتحرك في التدريبات ولا يجتهد بالشكل المطلوب حتى يمنحه فرصة المشاركة.

وشهدت الفترة الماضية، نجاح ضغوط مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وسيد عبد الحفيظ في إقناع السويسري رينيه فايلر بمنح اللاعب فرصة المشاركة بالمباريات، كما تدخل عدد من اللاعبين الكبار بالفريق مثل محمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمود كهربا من أجل منح اللاعب الفرصة الآخيرة.

ورغم ذلك خرج صالح جمعة من حسابات رينيه فايلر في المباريات الودية الآخيرة التي خاضها الفريق أمام سموحة والجونة استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، وايضا استعدادًا لخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وجاءت المداخلة التي اجراها صالح جمعة في قناة الأهلي خلال استضافة كهربا، ليوجه صالح جمعة رسالة غير مباشرة إلى فايلر خلال حديثه مع هاني رمزي حيث قال له بالحرف الواحد "كنت سعيد بالفترة التي تدربت خلالها تحت قيادتك حيث كنت احتاج لمدير فني يجيد التعامل معي نفسيا بشكل جيد داخل وخارج الملعب".

وجاءت كلامات صالح جمعة الغير مباشرة لتكشف عن تجاهل فايلر له وعدم التعامل معه من الناحية النفسية بالشكل المطلوب، فهل تشهد الفترة المقبلة حصول اللاعب على فرصته؟.