فرمان عاجل من فايلر.. إعارة نجم الأهلي نهاية الموسم

السبت 01/أغسطس/2020 - 02:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعارة اللاعب كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، نهاية الموسم الجاري.

ومنح رينيه فايلر، مسؤولي الأهلي الضوء الأخضر لإعارة كريم نيدفيد، نهاية الموسم الجاري، لرغبته في استعادة اللاعب لمستواه والعودة مرة أخري.

وأكد فايلر للجنة التخطيط بالأهلي، برئاسة محسن صالح، أن نيدفيد من العناصر المهمة داخل الفريق، لذلك لابد من إعارته نهاية الموسم لاستعادة مستواه، بسبب ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

تجدر الإشارة إلي أن كريم نيدفيد، قد خضع لجراحة في غضروف الركبة منذ أبريل عام 2019، وخاض اللاعب فترة كبيرة من التأهيل، بسبب خطأ في عملية تأهيله تسبب له المركز الألماني الذي كان يتابع البرنامج الخاص به، ما أدى لخضوعه لجراحة أخرى في نهاية العام الماضي.

ودخل مسؤولو نادي وادي دجلة في مفاوضات شفوية مع اللاعب في الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم المقبل، بعدما أعلن اللاعب اقترابه من العودة للملاعب مرة أخرى.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع إنبي، في الـ9 من أغسطس الجاري، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.


يستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم الجماعية، يوم الأحد المقبل، على ملعب مختار التتش، في مقر الأهلي بالجزيرة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهتين وديتين، أمام سموحة يوم 24 يوليو الجاري، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف دون رد، والودية الثانية كانت أمام الجونة، وفاز الأهلي بنتيجة 5-2، أمس الثلاثاء.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس
9/8/2020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

14/8/2020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

17/8/2020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

22/8/2020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

26/8/2020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.