وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

تعرف على مصير حسام عاشور بعد مرض تركي آل الشيخ

السبت 01/أغسطس/2020 - 06:10 م
حسام عاشور
حسام عاشور
طباعة
لا يزال موقف حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري، غامضا، وذلك بعد الوعكة الصحية الخاصة بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي.

تركي آل الشيخ تعرض لوعكة صحية وتدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية الأمر الذي جعله يسافر إلى أمريكا تحديدا مدينة نيويورك من أجل تلقي العلاج.


يأتي ذلك بعد انسحاب تركي آل الشيخ من الوسط الرياضي المصري عقب خلافاته الأخيرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي حيث طالب بعدم الزج باسمه نهائيا في الوسط الرياضي المصري.

وكان حسام عاشور قد تأكد رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعدما رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء تجديد عقد اللاعب بناء على رغبة من السويسري رينيه فايلر المدير الفني.


وتكفل تركي آل الشيخ بتوفير عروض لحسام عاشور، ليخرج اللاعب في فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام، ويؤكد أنه يفاضل بين تلك العروض ويشدد على أنه لن يعتزل بنهاية الموسم الجاري موجها الشكر لتركي آل الشيخ على الدعم.

وبعدما تعرض تركي آل الشيخ لوعكة صحية قد تتسبب في ابتعاده عن الوسط الرياضي بشكل عام لفترة طويلة، أصبح مصير عاشور غامضا.

السيناريو الأول الذي قد يلجأ له عاشور هو الانتقال لصفوف الزمالك، في حالة تم عرض ذلك على اللاعب من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء.


 
السيناريو الثاني هو الانتظار حتى يعود تركي آل الشيخ ويتعافة من وعكته الصحية ثم يتم استكمال المشوار عن طريق العروض التي تلقاها، ويتجه اللاعب للاحتراف الخارجي.

السيناريو الثالث يكمن في اعتماد اللاعب على نفسه أي يسوق نفسه في الخارج سواء في الخليج أو أوروبا من أجل استكمال مشواره في الملاعب.

السيناريو الرابع يكمن في اعتزال عاشور لكرة القدم بشكل نهائي.

الكلمات المفتاحية

Top