وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

برشلونة يخطط للتعاقد مع 3 مدافعين في الميركاتو الصيفي

السبت 01/أغسطس/2020 - 06:27 م
ألابا - جارسيا -
ألابا - جارسيا - بيرنات
ابراهيم الخطيب
طباعة
يخطط نادي برشلونة الإسباني، إلي التعاقد مع عدد من الصفقات الدفاعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الخط الخلفي، استعدادًا للدوري الإسباني الموسم المقبل.

نادي برشلونة الإسباني، يخطط لضم 3 مدافعين نهاية الموسم وهم؛ إريك جارسيا قلب دفاع مانشستر سيتي، والثاني دافيد ألابا ظهير بايرن ميونخ، بينما الثالث ظهير باريس سان جيرمان الأيسر، خوان بيرنات.

وأكدت صحيفة ديبورتيفو الكتالونية، أن نادي برشلونة يسعي إلي التعاقد مع لاعبين لا يكلفوا خزينة النادي أموال كبيرة، ولكن يرغب في نفس الوقت ضم لاعبين كبار في هذا المركز.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، أن نادي برشلونة وضع ضمن خطته الثلاثي المذكور، على الرغم من أن هذا الثلاثي يتبقي في عقودهم موسم واحد مع أنديتهم، حيث ينتهي عقد كل من جارسيا وألابا وبيرنات في صيف عام 2021.

وأوضحت الصحيفة أن تبقي موسم لكل منهم مع أنديتهم، سيمنح الأفضلية لنادي برشلونة للتعاقد مع هذا الثلاثي، بمقابل مادي أقل، خاصة أن أنديتهم مجبرة على بيعهم، لتفادي رحيلهم بالمجان في العام القادم.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة أنّ الهدف الأساسي لـ برشلونة والأولوية في النادي، لضم إريك جارسيا، والذي سبق له اللعب من قبل في برشلونة قبل الانتقال لـ مانشستر سيتي، وفي ظل قدرته على اللعب كقلب دفاع وظهير أيمن.
Top