وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 13 أغسطس 2020 الموافق 23 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

النجم الساحلي يهزم شبيبة القيروان في الدوري التونسي

السبت 01/أغسطس/2020 - 08:20 م
النجم الساحلي
النجم الساحلي
طباعة
انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين نادي شبيبة القيروان ونظيره النجم الساحلي في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري التونسي والتي توقفت لمدة 5 شهور بسبب فيروس كورونا المستجد بفوز الأخير بنتيجة3-1.

وشهد اللقاء مستوى فني جيد بين الفريقين لم يعبر هعن الفترة الكبيرة التي قضوها بعيد عن الأحتكاكات الرسمية، وشهد اللقاء توقف اللعب لأكثر من مرة على مدار الشوطين بسبب الإصابات العضلية للاعبين.

وجاء الشوط الثاني من اللقاء مثيراً حيث شهد تسجيل 4 أهداف ثلاثة منهم للنجم الذي سجل الهدف الأول له بها الدين السلامي مدافع الفريق في الدقيقة كريم العريبي في الدقيقة 80 وداروين من ضربة جزاء في الدقيقة 89 في حين جاء هدف شبيبة القيروان الوحيد من ضربة جزاء ايضا عبر ياسين الصالحي في الدقيقة 86، وبرغم الهزمية قدم نادي الشبيبة مردود طيب في الشوط الأول لكن خبرة النجم الساحلي ورغبته في الفوز هي ما أهدته الثلاث نقاط في نهاية المواجهة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد النجم الساحلي إلى 29 نفطة في المركز الرابع مؤقتاً في انتظار باقي مباريات الجولة، فيما نجمد رصيد شبيبة القيروان عند النقطة 12 في المركز الثالث عشر.

ولحساب نفس الجولة تعادل فريق البنزرتي مع اتحاد بن قردان سلبياً، ليظل النادي البنزرتي قابعاً في منطقة الخطر برصيد 12 نقطة في المركز الثالث عشر ويرتفع رصيد نادي اتحاد بن قردان للنقطة 21 في المركز الثامن.
Top