الملف الكامل لـ مفاوضات الأهلي مع مدرب أجنبي هولندي

الأحد 02/أغسطس/2020 - 11:31 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الوصول لاتفاق رسمي مع مدير فني أجنبي، لقيادة قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، ولكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن المدير الفني.

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يرغب منذ تولي مسؤولية رئاسة القلعة الحمراء، في استقدام "مستشار فني" لقطاع الناشئين بالنادي، من أجل إجراء عملية تطوير ووضع تصور كامل؛ للاستفادة ماديًا وفنيًا من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

مصدر بالأهلي أكد في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق رسمي مع فريق عمل هولندي، لتولي الإدارة الفنية لقطاع الناشئين وليس منصب المستشار الفني، مشيرًا إلي أن فيروس كورونا تسبب في عدم الإعلان الرسمي منذ فترة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق مع مدرب هولندي، لتولي منصب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي الذي من المنتظر أن يكون بعد عيد الأضحى المبارك.

وتابع المصدر أن المدرب الجديد، سيكون مديرًا فنيًا وليس مستشارًا فنيًا، حيث إن لجنة التخطيط تتولي ملف عملية التطوير ووضع التصور والخطط المختلفة على أن يتولى المدير الفني التنفيذ بعد الوصول لصورة نهائية وواضحة لفلسفة العمل.