الزمالك يطارد صالح جمعة بـ3 تحركات واتهامات!

الأحد 02/أغسطس/2020 - 04:42 م
كتب: شادي يوسف
صالح جمعة
صالح جمعة
تلاحق الشائعات صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية وكان آخر هذه الشائعات قيامه بالاعتداء على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء في التدريبات، رغم عدم وجود مران من الأساس.

والمعروف أن مصدر هذه الأنباء والاتهامات هو إعلام نادي الزمالك والذي يحركه رئيس نادي الزمالك بشكل كبير من خلال السيطرة على مجموعة من الإعلاميين عبر قناة النادي من أجل خدمة وتحقيق جميع أغراضه.

عوامل كثيرة تجعل الإعلام الأبيض يواصل محاصرة ومطاردة صالح جمعه بالشائعات:

-الرغبة في ضمه من الأهلي
يخطط نادي الزمالك لضم صالح جمعة من القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة، وجاء قرار عودة اللاعب لتدريبات الأهلي ليفشل مخطط الزمالك في ضم اللاعب.

-عدم استفادة الأهلي من الصفقة
يدرك نادي الزمالك القيمة الفنية الكبيرة للمعلم صالح جمعة، ولذلك هناك مخطط لمطاردة اللاعب بالشائعات حتى لا يستفاد الأهلي من لاعب سوبر في مركز حيوي ومؤثر تحت رأس الحربة، وذلك حال حصوله على الفرصة من جانب السويسري رينيه فايلر في الفترة المقبلة.

-احراج اللاعب جماهيرياً
يضغط إعلام نادي الزمالك على صالح جمعة من خلال نشر الشائعات من أجل احراج اللاعب أمام جماهير النادي الأهلي، خاصة أن هذه هي الفرصة الآخيرة للاعب مع النادي الأهلي، كما أن اللاعب لديه العديد من السوابق في عدم الإلتزام والخروج عن النص، ولذلك يجعل ما يقال عنه يحمل الشك!.