منافس الزمالك..أحداد بديل بمباراة برشيد بالدوري المغربي

الأحد 02/أغسطس/2020 - 09:57 م
حميد أحداد
حميد أحداد
أعلن المدير الفني لنادي الرجاء المغربي جمال السلامي عن تشكيلة الفريق التي سوف تخوض لقاء يوسفية برشيد في المباراة المؤجلة من الأسبوع ال18 من بطولة الدوري المغربي للمحترفيين"برو1-".


ويتطلع نادي الرجاء إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على فريق نهضة الزمامرة يوم الخميس الماضي بنتيجة 3-1، لإعطاء دفعة معنوية للاعبين والوقوف على مستوى البعض الآخر قبل الدخول في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا سبتمبر المقبل.

ورغم النقص العدد في صفوف الفريق بغياب لاعبين مؤثرين أمثال فابريس نجوما وبين مالانجو، لاعبا فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بسبب عدم فتح الحدود البرية أو الجوية للكونغو وعدم عودتهم للمغرب حتى الآن، بالإضافة إلى إلياس الحداد الذي إنتقل حديثا للفريق وأنس جبرون لعدم جاهزيتهم الفنية، وعمر بوطيب وسفيان رحيمي للإيقاف، ومحمود بنحليب ومحمد الدويك.

وجاء تشكيل الرجاء كالآتي :

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع : فابريس نغاه - بدر بانون- متولي- الشاكير

خط الوسط : الوردي - نناح - رحيمي

خط الهجوم : بكاري - مذكور مكعازي.

ولن يبدأ المتألق حميد أحداد الذي سجل هدفين في آخر مباراة بالدوري في نهضة الزمامرة ويحتفظ به السلامي كورقة رابحة للدفع به في الوقت المناسب.


يقام اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وينقل اللقاء تلفزيونيًا عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة إلى جانب قناة Arryadia live HD المغربية.