تعرف على موقف الأهلي بالدوري السعودي

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 02:18 م
كتب: محمد إيهاب
فلادان ميلوفيتش
فلادان ميلوفيتش
يعود الدوري السعودي غداً بعد غياب دام قرابة الخمس أشهر منذ توقفه في مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والتي أوقفت الحياة والانشطة في المملكة العربية السعودية ومنها الرياضة.

ويعد النادي الأهلي أحد أهم الأندية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان ولكن الفريق يعاني في الفترة الأخيرة من عدة تخبطات إدارية تحت رئاسة عبد الإله المؤمنه كان آخرها رحيل عبد الفتاح عسيري ومحمد العويس إلى نادي النصر بالإضافة لعدم تجديد سلمان المؤشر لعقده حتى الآن مشترطاً الحصول على باقي مستحقاته المالية التي تبلغ 6 ملايين ريال للتجديد.

وسيحاول الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة تصحيح مسار الفريق الذي يحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة ومحاولة المنافسة على المركز الثالث للتأهل إلى البطولة الآسيوية العام المقبل.

ويواجه الأهلي غدا نادي الحزم ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان وعينه على الثلاث نقاط للإستمرار في المنافسة على المقعد الآسيوي إلى جانب محاولة إعادة الثقة بين الجماهير واللاعبين وسوف يكون الانتصار بعد غياب 4 شهور هو أفضل عربون لصلح الجماهير التي لم تتذوق طعم البطولات منذ عام 2016.

وبالرغم من الغيابات التي تضرب صفوف الفريق إلا أن فلادان قد طمأن الجماهير أن الأهلي سوف يظهر بصورة طيبة.

يذكر أن آخر مباراة خاضها الأهلي بالدوري كانت بتاريخ 11 مارس أمام التعاون وقد خسرها بنتيجة 1-0.