الكاف مخترق.. القوة المغربية تهدد الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 04:04 م
كتب: مهاب ممدوح
الاتحاد الأفريقي
الاتحاد الأفريقي
يبدو أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد أصبح مخترقا من الإعلام المغربي والشخصيات المغربية التي تسيطر على معظم المناصب الهامة داخل الكاف.

هذا يبدو واضحا من خلال التقارير المغربية التي تعلن عن كل الأخبار الرسمية قبل صدورها بشكل رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

على سبيل المثال، الصحف المغربية كانت أول الصحف التي تعلن عن مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بالتفاصيل الكاملة.

اليوم، أعلن الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي عن نفس المواعيد وكأنه تابع للصحف المغربية الأمر الذي يعكس مدى اختراق الكاف وسيطرة المغاربة عليه.

يأتي ذلك ليمثل تهديدا صريحا للأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية واللذان يستعدان لمواجهة الوداد المغربي والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقد تمثل سيطرة المغاربة في الكاف بمثابة الأمر السهل الذي قد يفيد الفرق المغربية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من خلال الطرق العديدة والتي على رأسها انحياز التحكيم الأمر الذي يمثل أهمية أن يكون الأهلي والزمالك في كامل التركيز خلال المباريات المقبلة والخاصة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.