الدوري الإنجليزي.. 6 لاعبين مهددون بالرحيل منهم نجم مصر

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 05:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي
يتطلع نادي آرسنال إلى ضخ دماء جديدة في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب ميكل أرتيتا، بعد الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتأكد من مشاركتهم في الدوري الأوروبي.

ونجح آرسنال في الفوز على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي، بنتيجة 2-1 على ملعب "ويمبلي" وتأهل إلى البطولة القارية في الموسم الجديد.

وحدد أرتيتا عدة طلبات لإدارة آرسنال من ضمنها تجديد عقد المهاجم بيير إيمريك أوباميانج، وتمديد إعارة داني سيبايوس من ريال مدريد لموسم آخر ورحيل بعض اللاعبين الآخرين والذين وصل عددهم إلى 6 لاعبين بالاتفاق مع المدير الرياضي راؤول سانليهي.

وجاء على رأس اللاعبين الراحلين اسم لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، الذي كان معارًا في الموسم الماضي إلى بشكتاش الذي يسعى هو الآخر لاستمرار الفرعون لعام جديد.

وكشفت شبكة "فوتبول لندن" عن اللاعبين الذين من الممكن رحيلهم عن آرسنال في الميركاتو الصيفي وهم: سياد كولاسيناك، ماتيو جندوزي، لوكاس توريرا، مسعود أوزيل، هنريخ مخيتاريان بالإضافة إلى النني.

وأفادت الصحيفة أن سانليهي يخطط إلى بيع هؤلاء اللاعبين في الأسابيع المقبلة لتمويل الصفقات الجديدة، وبالتالي، الأقرب هو رحيل النني عن صفوف آرسنال.

الجدير بالذكر أن بشكتاش ليس النادي الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع النني على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، حيث كشفت التقارير في الأيام السابقة عن اهتمام من طرف أولمبياكوس وطرابزون سبور.