عدلي القيعي: حديث الزمالك عن لقب القرن "شوشرة"

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 09:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن حديث نادي الزمالك، بأنه نادي القرن الحقيقي، هو نوع من الشوشرة فقط.

وقال عدلي القيعي، خلال برنامج "ملك وكتابة" الذي يُقدمه مع الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، عبر فضائية "الأهلي":"تصريحات نادي الزمالك وتقديمه طلب بوزارة التموين، بأنه نادي القرن الحقيقي، ما هو إلا نوع من الشوشرة على النادي الأهلي".

وأضاف:"كل ما كان هناك فرصة للشوشرة على الأهلي وتاريخه، يفعل نادي الزمالك ومسئوليه ذلك"، مضيفًا:"الزمالك لو كان يمتلك مستند رسمي، بأنه نادي القرن الحقيقي، لكان تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي، ولكنه ليس معه أي مستند، لذلك كل ما يفعله هو شوشرة على النادي الأهلي".

وتابع:"النادي الأهلي حتى الأن، هو نادي القرن الافريقي الـ21، في عدم وجود عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم السابق، ومصطفى مراد فهمي، السكرتير العام للاتحاد الافريقي السابق، واللذان تم اتهامهما بمجاملة الأهلي في حصوله على لقب نادي القرن الـ20".

وأكمل:"اتمنى من نادي الزمالك، التركيز على كيفية حصوله على لقب نادي القرن في الفترة المقبلة، بدلًا من الحديث عن القرن الماضي بعد مرور 20 عامًا".