عدلي القيعي: الأهلي مش بيعيش دور المظلوم

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 09:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المهندس عدلي القيعي، مستشارلجنة التعاقدات بالنادي  الأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تعرض للظلم من الحكام خلال مبارياته الافريقية.

وقال عدلي القيعي، خلال برنامج "ملك وكتابة" الذي يُقدمه مع الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، عبر فضائية "الأهلي":"الأهلي تعرض لظلم تحكيمي كبير، خلال مباريات الافريقية، خلال السنوات الماضية".

وأضاف:"الأهلي تعرض لظلم أمام أشانتي كوتوكو الغاني عام 83، بعدما تم احتساب هدف للفريق الغاني من تسلل واضح، ليخرج الأهلي على إثرها الأهلي من البطولة"، مضيفًا:"الأهلي تعرض للظلم أيضا في مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي، في نهائي بطولة 2007، بعدما لم يحستب حكام اللقاء ضربة جزاء صحيحة لمحمد بركات، وتم اعطاء له انذا، ليغيب عن مباراة العودة".

وتابع:"في مباراة العودة، الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون، ذبح الأهلي في القاهرة، بعدم احتساب له ضربتي جزاء"، مضيفا:"الاهلي ايضا تعرض للظلم في مباراة الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا عام 2017".

وأردف:"التحكيم الافريقي لم يجامل الأهلي في مبارياته الافريقية، كما ادعى فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق"، مضيفا:"الأهلي مش بيعيش دور المظلوم".