فرمان مرتضي منصور ضد فرجاني ساسي

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 02:46 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
استقر المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على بيع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في يناير المقبل، في حالة عدم الوصول إلى اتفاق نهائي مع اللاعب على تمديد عقده مع القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة:" هناك خلاف بين إدارة الزمالك، وفرجاني ساسي، بشأن الوصول إلى اتفاق مالي نهائي حول تمديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا

الأهلي يصدر قرار عاجل ضد حسام حسن

3 ضحايا لتدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ


وأضاف المصدر:" الزمالك عرض على فرجاني ساسي، الحصول على مليون و250 ألف دولار سنويًا مقابل تمديد عقده بينما اشترط اللاعب الحصول على مليوني دولار سنويًا".

وأكمل:" مرتضي منصور، استقر في حالة عدم تمديد فرجاني ساسي، عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، سيتم بيع اللاعب في يناير المقبل وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع الأبيض، حتي لا يرحل مجانًا مع نهاية الموسم المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض".

ويحق لفرجاني ساسي التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل دون العودة إلى إدارة الزمالك، وقبل انتهاء تعاقده بستة أشهر وفقًا للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".

ويعد فرجاني ساسي معشوق جماهير الزمالك، بعد الأداء الأكثر من متميز الذي قدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.