بن شرقي يثير غضب جماهير الزمالك

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 10:00 ص
اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي
تسببت تصرفات المغربي أشرف بن شرقي محترف فريق الزمالك، في حالة غضب بين جماهير النادي التي رفضت تواجد اللاعب في احد الملاهي الليلة في مدينة دبي الإماراتية بعد تعذر وصوله بصحبة محمد أوناجم الأحد الماضي.

وحاول اللاعب تجميل الصورة والدفاع عن نفسه بعد أن انتشار مقطع مصور له بصحبة بعض الأصدقاء في ملهى ليلي.

اقرأ أيضًا

الأهلي يصدر قرار عاجل ضد حسام حسن

3 ضحايا لتدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ


وكتب اللاعب تعليقاً على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: "كلما دفنتني أكثر كلما كبرت أكثر"، في محاولة للتأكيد له عن أن الانتقادات لن تنال منه أو تنتقص من قدراته وسيزداد تألق بعد العودة للمباريات، وما لم ينتبه أليه النجم المغربي أنه هو من وضع نفسه في موضع الانتقاد والشبهات، إذا أنه ليس من الطبيعي أن يلتقي بأصدقائه في مثل تلك الأماكن خاصة وأنه يحمل مسئولية انضمامه لفريق كبير بحجم الزمالك لن يرضى مسئوليه بمثل تلك التصرفات التي تسئ إلى النادي قبل اللاعب نفيه، حتى ولو كان خارج مصر.

وعلى الفور أجرى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالزمالك، اتصالا باللاعب وأبلغه برفض تلك التصرفات وأن هناك عقوبة في انتظاره، إلا أن اللاعب أكد لأمير أنه لم يتناول الخمور وتواجده في هذا المكان كان بصحبة بعض الأصدقاء في دبي للاحتفال به وأنهم من قاموا بتصويره، ولم يخرج اللقاء عن نطاق لقاء الأصدقاء.

وتسببت بعض الإجراءات والأوراق الثبوتية في عودة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، إلى القاهرة عبر رحلة طيران يتخللها ترانزيت في دبي، وأعلن النادي عن وصول الثنائي اليوم.