تعرف علي موقف طارق حامد من مواجهة المصري

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 10:01 ص
طارق حامد
طارق حامد
بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في تخفيض الحمل التدريبي من مران الأمس وبدأ التدريب مرة واحدة يومياً فقط في معسكر الفريق في برج العرب، قبل مواجهة المصري بعد غد في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري.

واعتمد الجهاز الفني على الأمور الفنية في تدريباته بعد الوصول إلى أفضل معدل بدني خلال الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يغيب طارق حامد عن اللقاء بعد أن غاب اللاعب عن معسكر برج العرب بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش الودية، وسيخضع اللاعب لأشعة تحدد حجم الإصابة وإذا كان هناك أي أمل للحاقه بالمباراة من عدمه.

في الوقت نفسه تأكد جاهزية أحمد سيد زيزو للمباراة ومشاركته في المباراة بعد شفاؤه من الإصابة التي سبق ولحقت به وكانت عباراه عن اجهاد عضلي.

وفي نفس الإطار حرص المدرب الفرنسي على عقد جلسة مع اللاعبين الناشئن المتواجدين في معسكر الفريق، وطالبهم المدرب بالثقة في قدراتهم والسعي الحثيث للاستفادة من تواجدهم مع الفريق الأول، خاصة وأن فرصة مشاركة أي لاعب منهم متوقفة على مدى العطاء والاجتهاد في التدريبات.

وفي ملف الصفقات، يبدو أن هناك شبه اتفاق بين أعضاء الجهاز الفني على رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو بسبب اكتمال قائمة المحترفين بعد التعاقد مع الأنجولي أري بابل مهاجم أول أغسطس، بالإضافة إلى محمد عنتر وكريم بامبو في نهاية الموسم الحالي، ببعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني ومنحهم فرصة المشاركة مع فرق جديدة قبل إعادة تقيمهم وعودتهم مرة أخرى.