قبل عودته.. اليوم هذا النادي هو الأقوى هجومياً بالدوري السعودي

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 12:41 م
الدوري السعودي
الدوري السعودي
تنطلق اليوم فاعليات الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمباريات مثيرة ومهمة بعد غياب دام قرابة الخمس شهور بعد توقف المسابقة شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والتي أدت لإيقاف كافة الأنشطة الرياضية بالمملكة كإجراء إحترازي للسيطرة على تفش الوباء.

ويتصدر نادي الهلال السعودي جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة يليه النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة وفي المركز الثالث نادي الوحدة برصيد 39 وفي المركز الرابع الأهلي برصيد 37 نقطة.

ويمتلك نادي الهلال أقوى خط هجوم في البطولة حيث سجل حتى الآن خلال 22 مباراة خاضهم قبل التوقف 52 هدفاً وهو ما يجعله الأقوى، ويعتبر هداف الفريق الفرنسي بافتيمبي جوميز هو هداف الفريق بتسجيل 14 هدف من ال52 وهو اللاعب الذي يعول عليه المدير الفني رازفان لوشيسكو خلال الفترة القادمة لحسم لقب الدوري، وساهم الإيطالي سباستيان جيوفينكو في 7 أهداف من 52 كأكثر لاعب صناعة للأهداف.

يذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر، ويلتقى الفريقان يوم الخامس من أغسطس المقبل بالجولة 23 من الدوري.