4 عوامل تحسم رحيل صلاح عن ليفربول وانتقاله إلى ريال مدريد

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 01:50 م
كتب: أحمد أشرف
محمد صلاح
محمد صلاح
باتت مسألة انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مسألة وقت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وهناك العديد من العوامل التي تحسم بشكل نهائي رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وانتقاله إلى ريال مدريد الوجهة الأقرب له خلال الفترة المقبلة.

ونستعرض هذه العوامل في التقرير التالي:

تجديد الدوافع

يرغب محمد صلاح في اتخاذ خطوة جديدة وخوض تحديا جديدا من أجل تجديد الدوافع بعد ان حقق العديد من الإنجازات خلال مشواره مع ليفربول حيث فاز بألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية كما حصل على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج، بالإضافة إلى التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين وغيرها من الأرقام والإنجازات الفردية.

إنهاء الصراع مع ماني

سيضطر مسؤولو ليفربول للتضحية بأحد الثنائي محمد صلاح أو ساديو ماني من أجل إنهاء الصراع بين الطرفين اللذان يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا وهو ما يؤثر بالسلب على مستوى اللاعبين بعد ذلك.

وسيكون الأقرب هو الإطاحة بصلاح الأعلى قيمة تسويقية من أجل تحقيق ربحا ماديا كبيرا من بيعه.

تجديد دماء ليفربول

يرغب فريق ليفربول في تجديد الدماء بعناصر قوية مميزة من أجل استمرار التفوق وتحقيق مزيد من الألقاب في الموسم المقبل.

وسيضطر الريدز للإطاحة بأحد الثنائي محمد صلاح أو ساديو ماني، وإن كان صلاح الأقرب لتدعيم الفريق بعناصر قوية على رأسهم جادون سانشو جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني.

رحيل بيل ورغبة زيدان

استقر ريال مدريد على رحيل الويلزي جاريث بيل خلال الميركاتو الصيفي، وما يؤكد ذلك هو عدم طرح قميص اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد.

وفي السياق ذاته، يرغب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على ضم محمد صلاح الذي يجيد اللعب مكالن بيل في مركز الجناح الأيمن بالإضافة إلى قدرة صلاح التهديفية الكبيرة وهذا ما ينقص ريال مدريد خاصةً بعد فشل إدين هازارد في تعويض رحيل رونالدو.